مرحبا بك زائرنا الكريم نتمنى لك اقامة طيبة بين أفنان حديقتنا الغناء


style=position:
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
للاطلاع على كيفية الولوج الى الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ في الرقمنة tharwa.education.gov.dz الرجاء الدخول الى قسم الرائد للمعلوماتية

شاطر | 
 

 تسبيق أجور رجال الشرطة ومستخدمي الصحة والتربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فؤاد مناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1192
نقاط : 3047
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 30/01/2013
العمر : 48
الموقع : منتدى الرائد في التعليم

مُساهمةموضوع: تسبيق أجور رجال الشرطة ومستخدمي الصحة والتربية   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 4:14 am



حسب جريدة الخبر : عدد : 2013/10/01

قررت العديد من القطاعات والمؤسسات االعمومية والخاصة تقديم تواريخ صب رواتب مستخدميها، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. في حين أقرّ بعضها تخصيص "منحة العيد" لمساعدة الفئات الهشة لمواجهة مستلزمات هذه المناسبة الدينية، فيما أعلنت مديرية بريد الجزائر اتخاذ جميع الإجراءات لصب الرواتب في وقتها المحدد ووفق رزنامة دقيقة.

وفي هذا الإطار سيحظى مستخدمو الشرطة الذين يقارب عددهم الإجمالي 180 ألف شرطي وكذا الأعوان الشبيهون والمتعاقدون من تسبيق في أجورهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتمكينهم من شراء أضحية، حيث سيتم صب رواتب هذه الفئة ابتداء من بداية الأسبوع المقبل إلى غاية 10 أكتوبر بدلا من 14 أكتوبر الجاري.

من جهتها، وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، حسب مصادر مسؤولة بالوزارة، قررت تقديم تاريخ صب رواتب مستخدميها، بجعل العملية مطلع الأسبوع الجاري أي السبت القادم، عوض الثالث عشر من الشهر. وأدرجت مصادرنا بالوزارة الخطوة في سياق تمكين مستخدميها من استغلال رواتبهم في شراء الأضحية ولوازم عيد الأضحى المبارك. وهو الشأن بالنسبة إلى بعض المستشفيات التي تعد مستقلة في قرار ضخ أجور مستخدميها، حيث  قرر بعضها تسبيقات للأجور، تزامنا مع صب منحة العدوى يوم الأحد المقبل .

وزارة التربية  من جهتها وحسب مصادر "الشروق" قررت تقديم صب رواتب مستخدمي التربية البالغ عددهم 600 ألف مستخدم 4 أيام قبل عيد الأضحى، أي أن رواتب مستخدمي التربية ستصب الأحد المقبل، عوض 15 أوت.  كما أن العديد من المؤسسات العمومية والخاصة قررت تقديم تواريخ صب الأجور بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع مبادرة بعضها بتخصيص منح تتراوح بين 5 آلاف و7 آلاف دينار جزائري.

وأكد مصدر مسؤول بالمديرية العامة لبريد الجزائر لـ"الشروق" أمس، أن صب الأجور التي تم تسبيقها من مختلف القطاعات سيكون في وقته المحدد، موضحا أن سحب الجزائريين لأموالهم سواء عبر 3500 مكتب ومركز بريدي، أم على مستوى الموزعات الإلكترونية بلغ مستويات قياسية خلال هذه الأيام التي تسبق عيد الأضحى المبارك، حيث ارتفع المبلغ الإجمالي للأموال المسحوبة خلال هذا الأسبوع إلى 1500 مليار سنتيم وهو الرقم الذي وصفه مصدرنا بالمرتفع جدا، مقارنة بالأيام السابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://seriana.yoo7.com
 
تسبيق أجور رجال الشرطة ومستخدمي الصحة والتربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى التربية و التعليم :: المنتدى العام للتربية :: انشغالات المربي :: قسم الانشغالات المالية-
انتقل الى: